وظائف العراق|التقديم للمعهد العالي دورة 23 للعنصر النسائي 2013
إعـــــــــــــــــلان تعلن مديرية إدارة التطوع عن قيام المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري بفتح باب التقديم للدورة (23) ( للعنصر النسوي فقط ) من حملة شهادة البكالوريوس صعودا ولجميع الاختصاصات العلمية والإنسانية لسكنة بغداد وجميع المحافظات للفترة من ( 25 / 4 / 2013 ) ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم ( 1 / 5 / 2013 ) وندعو شبابنا الواعي للانخراط في صفوف قوى الأمن الداخلي (عدد المقاعد المخصصة ( 77 ) مقعد من العنصر النسوي ) وفقا ً للشروط الآتية :
1 – شروط التقديم :-
أ- أن تكون عراقيا ً( من أبوين عراقيين بالولادة ) .
ب -حاصلة على شهادة البكالوريوس صعودا ً لجميع الاختصاصات . ت- أكملت سن ( 19 ) التاسع عشر من عمرها ولا يزيد على ( 25 ) الخامسة والعشرين سنة للمدنيات ولا يزيد على ( 27) السابعة والعشرين سنة بالنسبة لمنتسبات قوى الأمن الداخلي
ث- أن يكون لديها الخبرة في العمل على الحاسوب .
ج - أن تجتاز الاختبارات اللياقة البدنية والفحص الطبي .
ح- حسنة السمعة والسلوك ولم يسبق الحكم عليها بجناية غير سياسية أو جناية أو جنحة مخلة بالشرف .
خ- لا يقل طولها عن (150) سم وعرض صدرها (80) سم .
د -على المتقدمات من ذوي الشهداء تقديم ما يؤيد استشهاد ذويهن من قبل الجهات المخولة بذلك ( مؤسسة الشهداء / مديرية الرعاية الاجتماعية ) الخاصة بوزارة الداخلية فيما يخص المتقدمات من منتسبات الوزارة ودوائرها .
2 - يتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني ( www.moi.gov.iq) أو www.ictmoi.com)) أو (موقع وزارة الداخلية / مديرية أدارة التطوع ) ويلزم الطالب بملئ الاستمارة ورفق المستمسكات المطلوبة أدناه وإرسالها الكترونيا ً على العنوان المذكور خلال مدة الإعلان . وثيقة التخرج – شهادة الجنسية العراقية – هوية الأحوال المدنية – بطاقة السكن .
3- سيتم تبليغ من تتوفر فيهن شروط وضوابط التعيين بمكان وتاريخ المراجعة لغرض أجراء الاختبارات المقررة ( الفحص الطبي – اللياقة البدنية – المقابلة ) عبر الموقع الالكتروني أعلاه أو عن طريق أرقام هواتفهم وايميلاتهم .
ملحوظة مهمة
1- ( إن القانون لا يسمح بالاستثناءات من هذه الشروط ).
2- يكون التقديم للعنصر النسوي( لسكنة بغداد وجميع المحافظات ) ولجميع الاختصاصا ت .
3- يجب ذكر المعدل ( رقما ً ) بصورة دقيقة مطابق للوثيقة المرفقة وبعكسه يهمل طلب المتقدم . المستمسكات المطلوبة عند المراجعة
1- الوثيقة المدرسية مصدقة من الجامعة حسب الأصول .
( أصل وصورة )
2- هوية الأحوال المدنية للمتقدم ولوالديه .
( أصل وصورة )
3- شهادة الجنسية العراقية للمتقدم ولوالديه .
( أصل وصورة )
4- هوية الأحوال المدنية وشهادة الجنسية العراقية للزوجة لمن كان متزوج . ( أصل و صورة).
5- بطاقة السكن حديثة . ( أصل وصورة )
6- صور حديثة للمتقدم عدد ( 12 )
7- تأييد المجلس البلدي .
8- تأييد استمرارية بالخدمة وعدم ممانعة لمن كان منتسبا في أحد دوائر وزارة الداخلية مع نسخة مصوره من الهوية الدائمية .
9- تأييد استشهاد من مؤسسة الشهداء أو من مديرية الرعاية الاجتماعية .فئات:*ضابط
لاتنسوني بالدعاء ... أخوكم
إعـــــــــــــــــلان تعلن مديرية إدارة التطوع عن قيام المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري بفتح باب التقديم للدورة (23) ( للعنصر النسوي فقط ) من حملة شهادة البكالوريوس صعودا ولجميع الاختصاصات العلمية والإنسانية لسكنة بغداد وجميع المحافظات للفترة من ( 25 / 4 / 2013 ) ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم ( 1 / 5 / 2013 ) وندعو شبابنا الواعي للانخراط في صفوف قوى الأمن الداخلي (عدد المقاعد المخصصة ( 77 ) مقعد من العنصر النسوي ) وفقا ً للشروط الآتية :
1 – شروط التقديم :-
أ- أن تكون عراقيا ً( من أبوين عراقيين بالولادة ) .
ب -حاصلة على شهادة البكالوريوس صعودا ً لجميع الاختصاصات . ت- أكملت سن ( 19 ) التاسع عشر من عمرها ولا يزيد على ( 25 ) الخامسة والعشرين سنة للمدنيات ولا يزيد على ( 27) السابعة والعشرين سنة بالنسبة لمنتسبات قوى الأمن الداخلي
ث- أن يكون لديها الخبرة في العمل على الحاسوب .
ج - أن تجتاز الاختبارات اللياقة البدنية والفحص الطبي .
ح- حسنة السمعة والسلوك ولم يسبق الحكم عليها بجناية غير سياسية أو جناية أو جنحة مخلة بالشرف .
خ- لا يقل طولها عن (150) سم وعرض صدرها (80) سم .
د -على المتقدمات من ذوي الشهداء تقديم ما يؤيد استشهاد ذويهن من قبل الجهات المخولة بذلك ( مؤسسة الشهداء / مديرية الرعاية الاجتماعية ) الخاصة بوزارة الداخلية فيما يخص المتقدمات من منتسبات الوزارة ودوائرها .
2 - يتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني ( www.moi.gov.iq) أو www.ictmoi.com)) أو (موقع وزارة الداخلية / مديرية أدارة التطوع ) ويلزم الطالب بملئ الاستمارة ورفق المستمسكات المطلوبة أدناه وإرسالها الكترونيا ً على العنوان المذكور خلال مدة الإعلان . وثيقة التخرج – شهادة الجنسية العراقية – هوية الأحوال المدنية – بطاقة السكن .
3- سيتم تبليغ من تتوفر فيهن شروط وضوابط التعيين بمكان وتاريخ المراجعة لغرض أجراء الاختبارات المقررة ( الفحص الطبي – اللياقة البدنية – المقابلة ) عبر الموقع الالكتروني أعلاه أو عن طريق أرقام هواتفهم وايميلاتهم .
ملحوظة مهمة
1- ( إن القانون لا يسمح بالاستثناءات من هذه الشروط ).
2- يكون التقديم للعنصر النسوي( لسكنة بغداد وجميع المحافظات ) ولجميع الاختصاصا ت .
3- يجب ذكر المعدل ( رقما ً ) بصورة دقيقة مطابق للوثيقة المرفقة وبعكسه يهمل طلب المتقدم . المستمسكات المطلوبة عند المراجعة
1- الوثيقة المدرسية مصدقة من الجامعة حسب الأصول .
( أصل وصورة )
2- هوية الأحوال المدنية للمتقدم ولوالديه .
( أصل وصورة )
3- شهادة الجنسية العراقية للمتقدم ولوالديه .
( أصل وصورة )
4- هوية الأحوال المدنية وشهادة الجنسية العراقية للزوجة لمن كان متزوج . ( أصل و صورة).
5- بطاقة السكن حديثة . ( أصل وصورة )
6- صور حديثة للمتقدم عدد ( 12 )
7- تأييد المجلس البلدي .
8- تأييد استمرارية بالخدمة وعدم ممانعة لمن كان منتسبا في أحد دوائر وزارة الداخلية مع نسخة مصوره من الهوية الدائمية .
9- تأييد استشهاد من مؤسسة الشهداء أو من مديرية الرعاية الاجتماعية .فئات:*ضابط
لاتنسوني بالدعاء ... أخوكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق